صور 3D هاتف LG القابل للطي و الإلتفاف

0 68

يبدو أن شركة “LG” تأخذ خطواتها الأولى لتقديم هاتفها الذكي والمميز بفكر مُختلف . الشركة الشهيرة لم تقدم هاتف قابل للطي حتى الآن بالرغم من قيام أكثر من شركة بذلك في مقدمتها شركة Samsung و Huawei ، ولكن الشركة قد بدأت بالفعل في تنفيذ رؤية جديدة والعمل على شاشة أكثر تطوراً يمكنها الطي والإنحناء في كلا الاتجاهين لكي يكون الهاتف الأول القابل للطي و للإلتفاف أو الامتداد كما يطلق البعض .

هاتف LG القابل للطي :

في بداية الشهر الحالي ، قدمت LG براءة اختراع حول الهاتف الذكي القابل للطي و الإلتفاف أو القابل للف . تكشف الصور الموجودة في براءة الاختراع عن هاتف كامل الوظائف مع شاشة تنحني في اتجاهين مختلفين وله مفصلان. بهذه الطريقة تلتف الشاشة حول جسم الهاتف سواء من الداخل أو الخارج . ونقلا عن موقع GSMArena نعرض لكم التصميم الموضح في براءات الاختراع.

ميزة هاتف LG القابل للإلتفاف :

بالنظر إلى الفكرة ، فقد تجدها رائعة حقاً حيث أن هاتف LG القابل للطي و الإلتفاف سيضمن لك من خلال تلك التقنية حماية سلامة الشاشة حيث يمكنك طيها إلى الداخل بشكل عكسي حول الهاتف لتكون الشاشة محمية من الخدوش.

حتى الآن لا تزال هذه التقنية هي براءة اختراع وليس هناك ما يضمن أن الشركة ستكشف النقاب عن مثل هذا الجهاز في الوقت الحالي ، سوف يستغرق الأمر سنة على الأقل من التطوير قبل إتاحته تجاريًا للجميع .

جدير بالذكر أيضا أن الشركة قد قامت في مطلع الشهر السابق بإطلاق براءة أختراع لقلم ذكي به شاشة قابله للإلتفاف . ويمكن استخدامه عوضاً عن هاتفك الشخصي ، كما أن هناك مميزات أخرى قد تم ذكرها .

وهي أن القلم سيمّكنك من عمل اتصال بينه وبين أي هاتف آخر . بالإضافة على ذلك ، فإن براءة الاختراع تشير إلى ميزة مثيرة للاهتمام تسمح بالكتابة على أي سطح ثم تجعل هذه الكتابة تظهر على شاشة الجهاز  المتصل معه .

 

lg-patent-rollable-display-pen

مصدر GSMArena

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
جاري التحميل ...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد