توقف الفيسبوك وإنستقرام وواتس آب في كافة أنحاء العالم

0 67

توقف الفيسبوك وأيضا تطبيق الانستقرام وواتس آب اليوم الماضي وذلك في كافة أنحاء العالم. وهو ما أدى إلى غضب الكثير من مستخدمين شبكات التواصل الإجتماعي ، فلقد تفاجىء مستخدمين المملكة المتحدة ، شمال أوروبا ، الساحل الشرقي للولايات المتحدة وأجزاء من أمريكا الجنوبية بتوقف الخدمة.

توقف الفيسبوك والشبكات الأخرى :

بعد ذلك توقف الفيسبوك وتوقف واتساب والتطبيقات الإجتماعية الأخرى في الدول الأخري تباعاً، لم يتم تقديم سبب رسمي لهذا التوقف وذلك تسبب في غضب شديد.

عدم توقف تويتر :

المنصة الإلكترونية الوحيدة والتي لطالما أثبتت أنها قوية ولا تتوقف هي منصة التغريدات “تويتر” فكان موقع تويتر هو الموقع الوحيد الذي يستطيع مستخدمين الإنترنت أن يتنفسوا من خلال وذلك مع توقف الفيسبوك والإنستقرام وواتس آب.

وفقًا لموقع Downdetector ، الذي يقيس انقطاع المواقع المشهورة عبر الويب ، بدأت المشكلات في حوالي الساعة الثانية بعد ظهر أمس.

متى بدأت المشكلة ؟

يعرض الموقع أنواع المشكلات التي يواجهها المستخدمون. وقد وضح الموقع أن 86 ٪ من المستخدمين غير قادرين على الوصول إلى الأخبار وأن الكثير منهم ليس لديهم القدرة على نشر الصور عبر الشبكات الإجتماعية لتوقف واتساب.

وفي النهاية قدم الفيسبوك بياناً قالوا فيه : نحن ندرك أن بعض الأشخاص يواجهون حاليًا مشكلة في تحميل الصور ومقاطع الفيديو والملفات الأخرى على تطبيقاتنا. وقال متحدث باسم الشركة: ‘إننا نعمل على إعادة الأمور إلى طبيعتها بأسرع ما يمكن’.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تقابل الشبكات الإجتماعية هذه المشكلة. فلقد تكررت من قبل وتوقف الفيسبوك وتوقف الواتس اب أيضا عن المراسلة من قبل ، ولكن تم حل المشكلة بشكل سريع والآن تعمل كافة البرامج بصورة طبيعية.

مصدر metro
تعليقات
جاري التحميل ...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد