تطبيق Threads تطبيق مراسلة جديد قريباً من Facebook يحاكي Snapchat

0 165

تعمل Facebook المالكة لتطبيق Instagram وتطبيق Whatsapp على تطبيق جديد يسمى بـ Threads والذي يختص بالمراسلات والمحادثات فقط ويستمد أغلب مميزاته من تطبيق سناب شات ، فكما جرت العادة فيسبوك دائما تنسخ مميزات سناب شات وتضيفها في تطبيقاتها ، والآن جاء الدور على تطبيقها الجديد تطبيق Threads والذي سيسمح بالمحادثة بين الأصدقاء ومشاركة البيانات والمعلومات فيما بينهم مثل الموقع الجغرافي ، الحالة وغيرها .

وبالنظر إلى لقطات الشاشة التي استعرضها موقع The Verge نجد أن تطبيق Threads صمم في المقام الأول لتعزيز المشاركة المستمرة والتلقائية بين المستخدمين والأشخاص في قائمة ‘الأصدقاء المقربين’ في Instagram. بطريقة ما يرتبط هذا التطبيق مع تطبيق إنستقرام ويعتبر تطبيق مراسلة بين الاصدقاء الموجودين في Instagram ولكن في تطبيق مراسلات منفصل .

Threads from Instagram

ولكي نوضح الصورة سيكون تطبيق Instagram وتطبيق Threads شبيه إلى حد ما بآلية عمل تطبيق Facebook و تطبيق Messanger حيث ان كل تطبيق يمثل شيء منفصل ولكنهم في النهاية مرتبطين مع بعضهم .

مميزات تطبيق Threads :

المميزات الأولى التي استطعنا معرفتها ، انك تستطيع تحديث حالتك بشكل تلقائي ومنتظم على التطبيق الجديد ، مما يتيح لأصدقائك في الوقت الفعلي معرفة معلومات حول موقعك وسرعتك وهل في حالة حركة أي انك تتحرك من مكان إلى آخر ام لا وغيرها من المميزات داخل التطبيق الذي ما زال تحت الاختبار حاليا .

التطبيق مشابهاً للغاية لميزة المراسلة الموجودة داخل Instagram. نفس القوائم وبنفس الأشكال ، مع وجود نقطة خضراء تشير إلى أي من أصدقائك نشط حاليًا. إذا نشر صديقك قصة مؤخرًا ، فيمكنك مشاهدة ذلك من داخل تطبيق Threads أيضًا. يحتوي أيضًا التطبيق الجديد على كاميرا ، والتي يمكنك استخدامها لالتقاط الصور ومقاطع الفيديو وإرسالها إلى أصدقائك المقربين.

التطبيق سيجمع بين مزايا انستجرام الأساسية ومزايا المحادثة في سناب شات، ما يعني المزيد من الدخول بقوة في مجال التراسل الفوري ومنافسة Snapchat .

موعد إطلاق التطبيق :

لا يوجد أي معلومات حالية عن وقت إطلاق التطبيق . لكن مارك زوكربيرج ، الرئيس التنفيذي لشركة Facebook ، قال في شهر مارس السابق إنه يرى أن الرسائل الخاصة والمراسلات هي مستقبل الشركة. يبدو أن تطبيق Threads يمثل آخر التطورات التي تقوم بها للشركة لجعل هذه الرؤية التي تحدث عنها مارك هي رؤية حقيقة وواقعة.

تحميل Threads للإنستقرام اندرويد و IOS من المواقع الرسمية  :

Google Play أو  Apple Apps

 

مصدر The Verge

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليقات
جاري التحميل ...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد