تحميل برنامج Malwarebytes لإزالة البرامج الضارة

0 92

تحميل Malwarebytes هو برنامج حماية لأجهزة الحاسب الآلي ، إشتهر في الفترة الأخيرة بأنه أفضل برنامج للحماية وذلك لقدرته الرائعة في إزالة البرامج الضارة مثل التروجان وأحصنة طروادة، وبرامج التجسس، وبرامج الاحتيال ، وغيرها من فيروسات جهاز الكمبيوتر الخاص بك وبالأخص نظام التشغيل ويندوز .

كل ما عليك القيام به هو تحميل Malwarebytes وتشغيله وعمل فحص للجهاز من خلاله. أو إذا كنت بحاجة لحماية أكبر وأفضل ننصحك بتحميل Malwarebytes Anti-Malware Premium البرنامج في نسخته البرميوم يبقى دائماً في حالة استعداد لمنع أي هجمات أو فيروسات وحذفها تلقائيا، كما يمنع تنزيل أي برامج ضارة من مواقع الويب وتمنعها من إصابة جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وفي كلتا الحالتين سواء قمت بتحميل مالويربايتس المجاني أو البرميوم فأنت بذلك ستحصل على حماية فائقة ، أعدك بذلك.

البرنامج يعتبر بديل لبرامج مكافحة الفيروسات الأساسية . إذا كنت ستعتمد عليه بشكل أساسي فينصح بأن تكون من المستخدمين المنزليين ، بمعنى آخر ألا يكون جهازك الشخصي خاص بالعمل أو تقوم بأداء بعض الأعمال الهامة من خلاله.

تحميل Malwarebytes المجاني فهو يقوم بفحص واكتشاف أي ملف خبيث على جهازك ويتعامل معه فوراً حيث يقوم بالتخلص من هذا الملف الضار وبشكل نهائي ، مما يجعل جهازك دائماً نظيف ويعطيك أفضل أداء ، كما ستتمكن من المحافظة على ملفاتك الهامة بدون قلق أو خوف من أدوات التجسس أو السرقة أو غيرها من الفيروسات
البرنامج اشتهر جداً في الفترة الأخيرة لإمكانياته الرائعة في الحماية كما أن هناك نسخ أخرى من Malwarebytes تتماشى من أنظمة تشغيل الموبيل مثل الاندرويد، يمكنك الآن تحميل Malwarebytes مجاني برابط مباشر وبآخر اصدار لإزالة الملفات الضارة.

واجهة برنامج Malwarebytes

شرح المميزات التي ستحصل عليها عند تحميل Malwarebytes :

1 الحماية من الملفات الضارة الحديثة :

يكتشف الملفات الضارة والتي صدرت حديثات ويقوم بازالتها في نفس الوقت وذلك من خلال التكنولوجيا المتقدمة لمكافحة البرامج الضارة ، ومكافحة التجسس .البرنامج يعمل على كشف الملفات الخبيثة باستخدام الذكاء الاصطناعي (AI) ، كما يقوم دائماً بعمل تحديثات من قاعدة البيانات الخاصة بـ Malwarebytes وذلك لكشف أي ملفات قد صدرت حديثاً وتجنب الوقوع بأي مشكلة .

2 برنامج Malwarebytes يحمي ملفاتك من التشفير والاصابة من فيروسات الفدية :

يقوم بإيقاف الملفات الغير معروفة وكذلك الملفات التي تتسبب في تشفير ملفاتك ، فالبرنامج يعمل بمثابة درع للملفات الخاصة بك على الجهاز . ويمنع المساس بها ، فلا خوف من فيروسات الفدية بعد الآن في ظل وجود برنامج مالويربايتس.

3 إيقاف البرامج الآمنه من أن تهاجمك في أي وقت عن طريق برنامج Malwarebytes :

جميعناً نعلم أن متصفحات الويب مثل جوجل كروم أو متصفح فايرفوكس أو غيرها ، هي متصفحات آمنه وليس بها أي مشكلة ولكن هناك بعض المواقع التي نقوم بالدخول عليها عبر المتصفحات تتسبب في هجمات عبر ملفات ضارة موجوده في هذه المواقع . برنامج Malwarebytes يوقف هذه الهجمات والتي تستخدم الثغرات الأمنية لإصابة جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

4 الحماية من المواقع المزيفة :

يكتشف ويمنع الاتصال مع المواقع المزيفة والروابط الخبيثة. عند دخولك على الموقع وقبل أن يتم تحميله سيقوم البرنامج بكشفه مسبقاً . أنت محمي من تنزيل البرامج الضارة ومحاولات القرصنة والإعلانات المصابة. لا خوف من الدخول على أي موقع بعد الآن .

5 التعرف على أحدث الفيروسات :

عن طريق خاصية تعلم الآلة يستطيع التعرف على أحدث الفيروسات والملفات الضارة حتى وإن لم تكن معروفة ، فالبرنامج يقوم بمقارنة عمل هذه البرامج مع غيرها من البرامج الآخرى والتي تسببت في مشاكل من قبل .

6 كشف الثغرات لحظياً Malwarebytes :

يكتشف بشكل مسبق ويحظر محاولات إساءة استخدام نقاط الضعف وتنفيذ التعليمات البرمجية عن بُعد في نقطة النهاية.

7 استخدام التكنولوجيا الحديثة والذكية :

تستخدم أحدث برامج Malware 2019 العديد من التقنيات الخاصة بها فقط والتي تعمل معًا لكسر أي هجوم من أي ملفات ضارة أو فيروسات .

 

معلومات الإصدار الحالي من برنامج Malwarebytes :

آخر إصدار : Malwarebytes 3.8.3
الأنظمة المدعومة : Windows XP / Vista / Windows 7 / Windows 8 / Windows 10
المالك أو المطور : malwarebytes.com
تاريخ التحديث : 26/7/2019

 

تحميل برنامج Malwarebytes للتخلص من الفيروسات وملفات التجسس والـ Adwares

 

رابط مباشر

 

ملاحظة: النسخة تجريبية 14 يوما. بعد انتهاء النسخة التجريبية ، يعود التطبيق إلى الإصدار المجاني ، سيستمر بالعمل ولكن سيتم تعطيل مميزات معينة ، مثل الحماية في الوقت الحقيقي ، وحجب المواقع الضارة ، والمزيد.

 

تعليقات
جاري التحميل ...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد